-->

تطبيق Google Fit للياقة البدنية والصحة ومراقبة عادات نومك



    لاحضت google أن تطبيقها لا يلقى استحسان كبير عند بعض المستخدمين، وهو ما جعلها تفكر في جعله أكثر حيوية من دي قبل،  فقد قامت الشركة بتحديث تطبيقها google fit الخاص بتتبع النشاط البدني و اللياقة على نظامي التشغيل الأندرويد و Ios مع اضافة الوضع المضلم  و المزيد من المميزات و الخيارات المختلفة.
    تطبيق Google Fit للياقة البدنية والصحة ومراقبة عادات نومك
    من بين الميزات التي تم ادراجها امكانية تقدير المسافة  للنشاط البدني و الخطوات التي قام المستخدم بمشيها وعدد السعرات الحرارية المحترقة ودلك استنادا الى المعلومات التي يتم ادخالها مثل الطول و الوزن و النوع، اضافة الى ميزة عرض البيانات، حيث يستطيع المستخدم تصفح سجل النشاطات من خلال سحب الشاشة داخل التطبيق.

    الميزة التانية في التطبيق هي ادراج مراقبة النوم كما هو منصوص في مدونتها الرسمية  حيث يسصبح من الممكن توصيل أجهزة مراقبة النوم أو أي من التطبيقات ببرنامج Fit، فالمعلومات التي يتم جمعها تنعكس في مذكرات google fit. 

    أما الوضع المضلم الذي تم تحديثه فقد يضفي الى التطبيق جمالية حيث يمكن للمستخدمين رؤية بيانات نشاطهم أثناء الليل بدون التأثير على نضرهم مع توفير بطارية الهاتف.

    التحيث أتى أيضا ب "Widget" التي يمكن وضعها على الشاشة الرئيسية للهاتف و الهدف من هذا الودجت هو عرض الهدف الدي يقوم المستخدم  بتحديده كتحديد مثلا عدد دقائق لنشاط بدني معين. و هده الاضافة تهدف الى تشجيع المستخدمين على القيام بالتدريبات المختلفة.

    أخيرا تطبيق Google Fit  يعرض ملخص للنشاط البدني و الخطوات التي قام المستخدم بمشيها اضافة الى خريطة تستعرض أهم الأماكن التي قام المستخدم الدهاب اليها.

    ولتحميل التطبيق  للأندرويد  و iOS
    شارك المقال

    يمكنك أيضا قراءة